فلاش منظف

منظف 3: سوبر فلاش لتنظيف أرضيات الحمامات لإزالة الصدأ والإصفرار

سوبر فلاش او منظف الفلاش للحمامات تركيب قوية جداً ومتفاعلة بقوة مع بقع الحمامات الصعبة التي لايمكن لأي منظف آخر إزالتها مثل بقع الإصفرار أو الصدء أو الخطوط السوداء الفاصلة بين ارضيات وجدران السيرامك للحمامات يتفاعل مع البقع يخرج من منظف الفلاش فقاعات صغيرة ويستخدم بوضع القليل من الفلاش على البقع فقط والخروج من المكان وعدم التعرض المباشر لمادة الفلاش.

طريقة استعمال منظف الفلاش

يستعمل منظف سوبر فلاش في تنظيف الحمامات فقط ولا يسخدم او يستعمل في مكان آخر:

  1. قبل استعمال الفلاش قم بفتح النوافذ لتدخل تهوية جيدة للحمامات ولا تقم بغلق ابواب الحمامات عند استعمال منظف الفلاش.
  2. قم بارتداء قفاذات اليدين وارتداء كمامة للوقاية لان منظف الفلاش ينبعث منه غازات تضر جداً بالجهاز التنفسي وتجنب التعرض للرائحة المبعثة منه.
  3. قم برش منظف الفلاش في الاماكن المراد تنظيفها وتجنب استعمال الفلاش في اماكن ستانلس ستيل او اماكن التي يوجد بها الرخام لان منظف الفلاش يدخل بتريكبته “الأسيد” ويعتبر ضار جداً على الستانلس ستيل والرخام هو مخصص لأرضيات السيراميك فقط.
  4. تجنب وضع الفلاش لفترة طويلة، يجب استعماله والانتظار لمدة 10 دقائق فقط ثم الشطف بالماء فوراً.
  5. تجنب استعمال مواد تنظيف اخرى وخلطها مع منظف الفلاش لان باقي مواد التنظيف قد تتفاعل مع هذه المادة وتصبح الرائحة المنبعثة سامة وقد تقوم بعملية شلل في الجهاز التنفسي والموت.
  6. في حال تعرض الوجه او العيون لمادة الفلاش غلسل الوجه فوراً بالماء والتوجه لاقرب مستشفى لتلقي العلاج السريع.

نصائح استخدام مطهر الفلاش

اذا كنت تريد استعمال الفلاش في تنظيف الارضيات لامشكلة بذالك على ان تكون ارضيات من نوع السيراميك او البورسلان فقط وعدم استخدام الفلاش لارضيات الرخام ابداً اما ان كنت تريد اسعماله كمنظف عام ينصح باستخدام منظفات اخرى مثل الكلوريكس او الديتول او منظف مستر ماسل للحمامات او منظف متعدد الاستخدامات مثل العملاق الاخضر وللمزيد من المعلومات عن طريقة استخدام المنظفات التواصل مع شركة تنظيف ابوظبي وسؤال المختصين عن الطريقة الصحيحة لاستخدام فلاش منظف والمطهر للحمامات.

نتمنى ان نكون قد وفرنا عليك عناء البحث عن معلومات منظف الفلاش وطريقة استخدامه بالشكل الصحيح يمكنك ايضاً طلب خادمات بالساعات لتنظيف منزلك ويمكنك تصفح موقعنا والتعرف على شكل بق الفراش وطريقة التخلص مه بسهولة.

error: Content is protected !!