خدمة غسيل سيارات بالمنزل

شركات غسيل سيارات متنقلة في ابوظبي – خدمة غسيل في المنزل

اخترنا لكم أفضل 5 شركات غسيل سيارات متنقل في ابوظبي وجميع الخدمات والعروض الخاصة في مجال تنظيف السيارات باستخدام طريقة التنظيف العادية أو غسيل السيارات بالبخار أو للباحثين عن تلميع السيارات نضع بين يديكم أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال ولكل شركة لها أثر إيجابي لدى العميل و ميزات تحفزك لتتعامل معهم بشكل دائم.

أسعار غسيل السيارات المتنقل

تبدأ بأسعار غسيل السيارات بالمنزل الغسيل العادي يبدأ من 40 درهم إلى 60 درهم على حسب الشركة أو الخدمة المقدمة قد يزيد السعر على حسب طلب الزبون مثل غسيل أرضيات السيارات وغسيل المقاعد أو بوليش وتلميع السيارات من الخارج أو التنظيف الكامل بالبخار وغيرها من الإضافات التي يطلبها الزبون.

شركة تنظيف سيارات في ابوظبي
تقدم الشركة أفضل عروض غسيل السيارات المتنقلة في ابوظبي

1. بيور كار وش لغسيل السيارت المتنقلة

تعتبر بيور كار وش الشركة الأولى التي بدأت بتقديم خدمة غسيل سيارات المتنقل في ابوظبي أثبتت جدارتها وقدمت هذه الشركة أفضل خدمة مقابل السعر المدفوع تتميز بسياراتها المجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة والمعدات الحديثة لتقديم أفضل تجربة وخدمة لعملائها وتقدم مايلي:

  1. خدمة غسيل سيارات من الداخل باستخدام تقنية الغسل بالبخار.
  2. غسيل الفرش ومراعاة نوع الفرش في التنظيف.
  3. تنظيف المشايات وتجفيفها جيداً حتى لا تخرج منها رائحة بعد الغسيل.
  4. تنظيف وتعقيم أرضية السيارة بالكامل وإزالة الغبار وتنظيف شنطة السيارة.
  5.  تنظيف كل زاوية في السيارات بدقة حتى الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
  6. تلميع السيارات من الخارج بدايتاً بتلميع الهيكل الخارجي وتلميع الزجاج بشكل إحترافي باستخدام مواد مخصصة لتنظيف وتلميع السيارات وتحرص الشركة على غسيل السيارات من دون اي خدوش.
  7. تنظيف العجلات جيداً بمواد مخصصة لتنظيف العجلات وتلميعها.
  8. تعطير السيارات من الداخل عند الطلب.
  • أوقات الدوام من الساعة 3:00م الى الساعة 11:00م
  • التواصل : 0586969064
مغسلة سيارات متنقلة في ابوظبي
خدمة غسيل سيارات متنقل في ابوظبي

2. هني كار وش لغسيل السيارات في المنزل

تتميز الشركة بسرعة الاستجابة والدقة في الموعد إذ أنك تستطيع حجز الخدمة في منزلك أو مكان عملك و تحدد الوقت المناسب لتأتي الشركة إليك دون أن تضيع وقتك بالذهاب الى مغسلة سيارات وتقديم لك خدمة ممتازة باستخدام أدوات ومواد عالية الجودة والحصول على نتيجة مرضية بعد الغسيل و تقدم لكم هذه الشركة بعض الباقات منها خدمة غسيل السيارات بالمنزل بسعر 35 درهم للصالون اما في حال غسيل سيارات الفورويل يبدأ من 45 درهم ويشمل التنظيف غسيل السيارات من الداخل والخارج تعطير السيارت بعد الغسيل تنظيف وتلميع الإطارات.

  • للتواصل مع الشركة : 0503947767
شركات غسيل سيارات
شركات غسيل سيارات متنقلة في ابوظبي

3. شركة لافاج لغسيل السارات بالمنزل

تعتبر شركة لافاج أيضاً من أفضل شركات غسيل السيارات المتنقل في ابوظبي وتتميز في التنظيف والتعقيم واستخدام تقنية التنظيف بالبخار التي تعتبر من أفضل أنواع تنظيف السيارات مزايا هذه الشركة الغسيل الداخلي للسيارات باستخدام معقم ضد الجراثيم والفايروسات وسريع المفعول وتجفيف الفرش على الناشف والمواد المستخدمة لا تسبب الحساسية أو روائح مزعجة بعد التنظيف.

  • للاتصال بشركة لافاج : 0554099313
غسيل السيارة بالمنزل
خدمة غسيل سيارات بالمنزل في ابوظبي

نتمنى ان نكون قد وفرنا عليك عنا البحث عن خدمة غسيل سيارات بالمنزل في ابوظبي تم اختيار هذه الشركات بناء على تجارب عدد كبير من الاشخاص يمكنك تصفح موقعنا والتعرف على خدمات تنظيف المنازل في ابوظبي والعروض التي نقدمها وأيضاً يمكنك الإنتقل الى الشركات التي ننصح بها للتعرف عليها ويمكنك تجربة أفضل مراكز حمام مغربي في ابوظبي.

اتصل بنا

error: Content is protected !!