خدم بالشهر في ابوظبي

خادمات بالشهر في ابوظبي – خادمات مؤقتات بعقد شهري فلبينيات 0586586537

يتزايد طلب خادمات بالشهر في ابوظبي لسبب صعوبة التنظيف على ربة المنزل او القيام بكافة اعمال المنزل وخاصة في حال كانت ربة المنزل تعمل لابد من الاستعانة بالشركات او المكاتب التي توفر خادمات مؤقتات بعقد شهري لتساعد ربة المنزل في القيام باعمال المنزل توفر الشركة خدم شهري بأسعار رخيصة للخدمات المنزلية مثل القيام بأعمال التنظيف وغسيل الملابس والكوي والطبخ الخ ..

ماهي جنسيات الخادمات بالشهر المتوفرة؟

تمتلك الشركة خادمات فلبينيات اللواتي يعتبرن الافضل في التنظيف ويتميزن بسرعة اداء المهام الموكلة اليهم واللباقة و اتقان بكافة الاعمال المنزلية حيث ان كل عاملاتنا لديها خبرة في مجال تنظيف المنازل لا تقل عن سنتين وجميعهم ذو مهارة عالية اذ انك لو طلبت اياً من تلك العاملات سوف تحصل على مستوى ذاته في التنظيف والترتيب.

ماهي اسعار  وباقات الخدم بالشهر في ابوظبي؟

نوضح في القائمة التي نقدمها اسعار الخدم بالشهر الذي يكون لمدة ستة ايام بالاسبوع من السبت الى الخميس ويكون يوم اجازة الخادمة يوم الجمعة لكن تختلف العروض الموسمية والاسعار من شهر لآخر لكن ان كنت تريد ان تعرف السعر عليك الاتصال والاستفسار من المكتب.

  1. الباقة الاولى: 2200 درهم يكون العمل في المنزل ستة ايام بالاسبوع ولمدة اربع ساعات يومياً داخل ابوظبي ان كان التوصيل لخارج ابوظبي يضاف للمبلغ 70 درهم شهرياً.
  2. الباقة الثانية: 3500 درهم للخادمة بالشهر العمل ستة ايام بالاسبوع ولمدة تسع ساعات يومياً (يوم الجمعة اجازة) التوصيل مجاني داخل وخارج ابوظبي.

 عند طلب خدم بعقد شهري هل يتم كتابة عقود مع الزبون؟

يتم الاتفاق بدون عقود محددة لكن الدفع يكون مقدماً عند طلب خدم بعقد شهري كل بداية شهر جديد يتم الدفع مقدماً.

كيف يتم اختيار خادمات بالشهر من المكتب؟

في البداية عند طلب خدم شهري مؤقتتات يتم الاتفاق مع المسؤول عن توظيف خادمات بالشهر في ابوظبي على الاعمال المنزلية التي سوف تقوم بها الخادمة ليتم ارسال خادمات للعمل بالشهر على حسب الاتفاق او الطلب مثلاً ان كان طلب الخادمة لأعمال التنظيف يتم ارسال خادمات بالساعات في ابوظبي او ان كان طلب الخادمة للاعتناء بالاطفال يتم ارسال خادمة لديها الخبرة بالاعتناء بالاطفال هكذا يتم الاتفاق.

اضافة الى ذالك يتم الاتفاق لعدد الساعات التي سوف تقوم الخادمة بالعمل بها وحجز موعد لتاريخ البدء والانتهاء هنا يقوم المسؤول باختيار الخادمة التي تتفق مع متطلبات العمل في البيت او المكتب المطلوب العمل به.

ميزات المكتب عند طلب خادمات مؤقتات بالشهر

يتميز المكتب بعدة مميزات تجعلها اول وافضل مكتب لتوفير خادمات بالشهر في ابوظبي نذكر منها:

  • يهتم مكتب الخدم بالشهر في ابوظبي بتوظيف افضل الخادمات صاحبات المهارة في القيام باعمال المنزل وذو خبرة طويلة تم تدريب الخادمات وتأهيلهم ليقوموا بكافة الاعمال المنزلية بكفائة عالية.
  • اسعار المكتب تعتبر جيدة ومنافسة جداً عن باقي مكاتب الخدم الشهري في ابوظبي تتناسب الاسعار مع تقديم افضل خدمة مقابل السعر المدفوع.
  • تتميز الشركة بميزة خدمة العملاء القوية حيث يمكنكم الاستفسار عن كل مايخص الخادمات والحجز طوال اليوم وابلاغ عن اي مشكلة تحدث لتقوم الشركة بأسرع وقت بعالجتها.
  • الدقة بالمواعيد والالتزام بمواعيد الحجز والسرعة في تأديه العمل على اكمل وجه.
  • الالتزام بما تطلبه ربة المنزل والتقيد بقوانين العمل وانجاز كل الاعمال المطلوبة بدقة من الخادمات.

نتمى في هذا الشرح ان نكون قد وفرنا عليك عناء البحث عن خادمات بالشهر في ابوظبي المؤقتات للاستفسار بشكل اكثر عليك الاتصال بالمكتب والاستفسار عن الخدمات والعروض المقدمة للخدم المؤقت وللمزيد من الخدمات التي توفرها الشركة يمكنك زيارة مكافحة الحشرات في ابوظبي لتتعرف على طريقة التخلص من الحشرات المزعجة مثل النمل والصراصير وايضاً مكافحة بق الفراش.

اتصل بنا

error: Content is protected !!